صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نجم ليفربول: مواجهة صلاح وماني كانت "تجربة مجنونة".. وعلى المصريين الفخر بمنتخبهم

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 10 فبراير 2022 - 12:49 م

اعترف ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي بأن مشاهدة محمد صلاح وساديو ماني يلعبان ضد بعضهما البعض في نهائي كأس الأمم الأفريقية كانت "تجربة مجنونة".

وقال أرنولد في مقابلة مع موقع ليفربول الرسمي: "كان علي أن أشاهدها. لقد كانت تجربة مجنونة لأنه من النادر جدًا أن يكون لديك زميلان في الفريق على الطرف الآخر من الملعب".

وأضاف "من الواضح أن عليك أن تشعر أولاً وقبل كل شيء تجاه مو ، كانت الرحلة التي قطعها هو ومصر إلى النهائي صعبة حقًا. لقد قاتلوا وقاتلوا لكنهم سقطوا في العقبة الأخيرة ، لكن هذا فضل له وأمته. وسيكونون فخورين بالمدى الذي وصلوا إليه ولكن من الواضح أنهم محبطون لعدم فوزهم بها.

وتابع : "وبعد ذلك بالنسبة لساديو والسنغال  كانت القصة المثالية لا أستطيع أن أقول كلمات جيدة كافية عن ساديو. إنه لاعب رائع ولكن أولاً وقبل كل شيء هو إنسان رائع ، يبتسم دائمًا وعلاقته بالجماهير ، مع بلده وجميع الاحتفالات ، كان ذلك لائقًا للغاية ".

وشدد "إنه متواضع جدًا في نجاحه ومصمم جدًا كل يوم على التحسن. إن مسيرته كل يوم ليصبح لاعبًا أفضل وشخصًا مدهشًا أن تراه بشكل مباشر" .

وأوضح "كنا جميعًا فخورون بمن فاز بها ، لكن كان على أحد أن يخسر في نهاية اليوم" .

 وكان المنتخب السنغالي قد توج بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه وذلك عقب الفوز على منتخب مصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

ويستضيف نادي ليفربول، نظيره ليستر سيتي على ملعب «آنفيلد»، في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN sports 1 HD Premium.

منتخب مصر يقفز 11 مركزا بتصنيف فيفا.. ويتقدم في الترتيب الإفريقي والعربي  

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة